الرئيسية » أزياء » عرض ازياء توم فورد لشتاء 2020

عرض ازياء توم فورد لشتاء 2020


5
(1)

مجردُ ذكر اسم توم فورد يجلب إلى الذهنِ الأُسلوب الراقي والأناقة، فهو أحدُ أبرزِ مصممي الأزياء في القرنِ الواحد والعشرين، وهوُ العقلُ المدبرُ وراءَ تحويل مصير غوتشي من مجردِ علامةٍ تجاريةٍ متداعيةٍ إلى واحدةٍ من أكثرِ العلامات التجارية الفاخرة المرغوبة في جميعِ أنحاءِ العالمِ.

أنشأَ أُسلوبًا لا هوادة فيه يتناسبُ مع القرنِ الحادي والعشرين لجميع تصاميمه، التي استحوذتْ على إعجابِ زبائنه من مشاهيرِ هوليوود.

نشأَ في نيومكسيكو، ونمّا في البدايةِ شغفًا بالتمثيلِ، ثم تابعَ دراسةَ الهندسة المعمارية وتاريخ الفن قبل ظهوره لأول مرة كمصمّم أزياء. في سنته الأخيرة كطالب هندسة معمارية، ازدادَ حبه لتصميم الأزياء، وتطوّرَ من كونه مساعدًا في دارِ أزياء Cathy Hardwick ليصبح مصممًا للملابسِ الجاهزةِ ومديرًا إبداعيًّا بارزًا في Gucci، وعاشَ حلمه في إحداث تغييرٍ في عالمِ الموضةِ.

ليس من الخطأ أن نقولَ إنّه غيَّرَ الطريقةَ التي ينظرُ بها العالمُ إلى العلامةِ التجاريةِ، وعزَّزَ مكانه في عالمِ الموضةِ إلى الأبدِ، ومِن بعض رعاته: مادونا، وترودي ستايلر، وبيانكا جاغر.

اكتسبَ فورد الذي تبيّن أنّه مثلي الجنس شهرةً عالميةً؛ بسببِ تحويله الشهير لدار أزياء غوتشي، واختراع علامة “توم فورد” للأزياء.

نتمنى ان يكون قد اعجبك المقال

انقر على النجوم لتقييمه!


شاهد أيضاً

عرض ازياء المصمم ايلي مصعب لشتاء 2019/2020

5 (2) إيلي صعب هو واحد من رواد تصميم الأزياء في العالم العربي، ففي كل …